Ads 468x60px

آخر التعليقات

.

ابحث في كوكل بدل ان ترجع الى الصفحى الرئيسيه

Custom Search

كيف تحصل على 10 دولار في اليوم من ادسنس

ادارة الموقع | 12:59 ص |
كيف تحصل على 10 دولار في اليوم من ادسنس



الحصول على المال من خلال نشر اعلانات جوجل ادسنس هو الشغل الشاغل لأصحاب المواقع الربحية وناشري اعلانات ادسنس، حيث يطمحون كل يوم الى جلب زوار أكثر لمواقعهم من أجل ضغطات أكثر وبالتالي مداخيل أكثر.


لدينا اليوم طريقة ذكية لتجميع مبلغ 10 دولار على الأقل يوميا من خلال نشر اعلانات ادسنس و100دولار كل عشرة أيام و300 دولار شهريا.

كيف ذالك؟
1- قم بانشاء 10 مدونات صغيرة على البلوجر باللغة العربية وتجهيزها لعرض اعلانات جوجل ادسنس (تجهيز مدونات بلوجر لنشر اعلانات ادسنس).

2- قم بالبحث عن النيتش المربح اللغة بالعربية طبعا باستخدام أداة keywords tool المجانية والتابعة لبرنامج google adwords والتي يمكنها أن تساعدك في الحصول على النيتش الخاص بمدونتك الربحية لا بأس أن يكون سعر الضغطة يتراوح مابين 0.4 دولار فما فوق.

3- قم بكتابة مقالات شديدة التخصص في المجال الذي أنشئت مدونتك الربحية لأجله واحترم التخصص احترام شديد.

4- انتقل لبرنامج google Adsense وقم بانشاء وحدات اعلانية ملائمة لنشرها بمدونتك الربحية (احرص على أن تكون وحدات اعلانية متنوعة بمختلف الأحجام والأنماط، اختيار اللون المناسب والخط المناسب).

5- قم بتنظيم وقت ارسال المقالات واجعلها مقالات محدودة (معدل 1 مقال كل يوم أقصى حد).

النتيجة
1- اذا قمت بانشاء 10 مدونات ربحية وتجهيزها لنشر اعلانات ادسنس وقمت بكتابة بعض المقالات المفيدة والمتخصصة فالأكيد أنك ستبدأ بجني الأرباح خلال الأسبوع الأول وستتضاعف أرباحك يوما بعد يوم.

2-  اذا قمت باحترام التخصص المطابق للنتش الذي اخترته والمطابق للنطاق فلن تكون بحاجة الى نشر واشهار مدوناتك وستقوم محركات البحث هي بذالك نيابةعنك.

3- ستحصل على سعر الضغطة مرتفع جدا مقارنة بالمواقع الغير متخصصة .

4 - ستنال مدوناتك نجاح غير مسبوق وستجد التفاعل والردود تتهاطل على مدوناتك من طرف الزوار.

5- ستكسب زوار دائمين.

قم بتجربة الأمر انه ممتع حقا، الا ترغب في أن تكون لديك 10 مدونات كاملة مختلفة التخصص تجني منها أرباح منتظمة؟


جـــــــودة المحتــــــــــــوى
ان من أهم خطوات تحسين تصنيف مدونتك في نتائج بحث Google هو ضمان أنه يحتوي على معلومات غزيرة تتضمن كلمات رئيسية يتم استخدامها بشكل مناسب وتبرز الموضوع الأساسي لموقعك.

المحتوى ثم المحتوى! المعادلة بسيطة محتوى جيد = ترتيب جيد بمحرك البحث جوجل ( تأكد بان جوجل لن تظلمك) = عدد كبير من الزوار، اذن عليك الإهتمام بمحتوى موقعك أكثر من اهتمامك باشهاره أو تصميمه أو نشر الإعلانات عليه كيف تقوم بكتابة محتوى جيد ومفيد؟

بعض النصائح السريعــــة لكتابة محتــوى جيد 
اعتمد على ابداعك الخاص! أعلم وانا اكتب هذه العبارة أن لكثير منكم وخاصة من يتميزون بخفة الدم غضبوا أو اصيبوا بخيبة الأمل لأن الإعتماد على الإبداع الخاص يتطلب جهد وتعب وارق والكثير من الوقت . لا كلا ! دعوني أسهل لكم المهمة باتباع النصائح التالية 

1- أولا ثق بنفسك بأنك تستطيع الكتابة لماذا لأنه أكيد سوف تكتب بلغتك  وأنت تحسن الكلام بلغتك أليس كذالك ؟ اكتب كما تتكلم ان كنت تستطيع التكلم باللغة العربية فالأكيد أنك تستطيع الكتابة بها. استغل ذالك في  شرح شىء معين في ايصال فكرة في مناقشة موضوع في تعليم أشياء تعرفها. في نقل الأخبار في .............صدقني يوجد الكثير من الأشياء يمكنك الكتابة حولها.

2- ثانيا الترجمة . اه الترجمة ألم تقل بانها كانت من بين الأمور التي جربتها وبائة بالفشل؟ انتظر لم اكمل حديثي ياصديقي مالك خفيف الدم هكذا؟

3- تعلم كيف تقوم بالترجمة؟ لن يتطلب منك ذالك أن تكون حاصل على شهادة"  ليسانس" في الترجمة! بل تكون على دارية سطحية بمعاني اللغة الأنجليزية أو حتى الفرنسية ،الألمانية، الأسبانية.......الخ.

3- قم بترجمة الأفكار فقط. الأفكار كثيرة باللغات الأجنبية اقرأ عنوان المقالة الأجنبية وبضعة أسطر من المقالة واستخدم أسلوبك الخاص في العبير.

4- أعلم بأنك ستجد صعوبات في البداية لكنك ستتعود على ذالك ولا بأس أن تعتمد على خدمات ترجمة النصوص كخدمة google traduction وستتعلم الكثير.

5- يوما بعد يوم سيزيد رصيدك اللغوي كل يوم تتعلم معاني جديدة ومصطلحات جديدة صدقني ستتعلم الكثير وستصبح مدون كبير وسيكون أبسط شىء عندك هو كتابة مقال. للمزيد حول كيف أجد محتوى مناسب لمدونتي؟





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ساعدنا على ان نكون متواصلين دائما اضف تعليقك
وشاركنا بارائك فكلمه شـــكر تعني لنا الكثير

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Flag Counter
Best Blogger Tips
Blog Tips